ღ ೋஜ منتديات شباب البصرة ஜೋ ღ
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى
ادارة المنتدى Professor_93



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  احط حمرة سكر واصبغلك شفاك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Keko_2010
عظو متألق
عظو متألق



ذكر عدد المساهمات : 610
نقاط : 2922
السٌّمعَة : 21
العمر : 29
المزاج : ما مرتاح

مُساهمةموضوع: احط حمرة سكر واصبغلك شفاك    الجمعة سبتمبر 03, 2010 9:04 pm

بمزاجي اتقصدك واتعاند وياك

واكيدك حته اثيرك واختل
هناك


احط حمرة سكر واصبغلك شفاك

الذي حبك يكول المثل
لاشاك


واجن والعب هوه ونار بلياليك

نذير اشواك ادك وادلل
عليك


توج وتشوط روحي وما اطفيك


واذا توكع؟؟؟ يمه اسم
الله



واذا توكع صريع ارماح الاحساس

انقذك لو عليه تباوع
الناس


بدل مابنجك بحبوب لو كاس

اضع قبلة حياة وقسمة
انفاس



وممكن؟؟ ليش لا

وممكن هم انقلك ردهة الحور

وركزلك عناية طيوف من
نور


مثل ماتشتهيه اختار ياطور

تظل تسري بفعله اسنين
ودهور


واجيبلك طبيب يداوي الكلوب

وملك رحمة ورحيق ينحي
الذنوب


وشرع مدمن يحوك اهدوب بهدوب

يتيهك بالغرام وياااه
وتذوب


واشعة من الهمس تكشفلك اسرار

مدينة سحر تحوي اجساد من
نار


جنان وبيه حته الوكت يندار

يصير العام لحظة غزل
واشعار


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
احط حمرة سكر واصبغلك شفاك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ღ ೋஜ منتديات شباب البصرة ஜೋ ღ :: ۩۞Ξ…۝…Ξ۞۩المنتديات الادبية۩۞Ξ…۝…Ξ :: الشعر الشعبي-
انتقل الى: